كلوب: الفوز على توتنهام ليس سهلاً والنتيجة أهم شيء

كلوب: الفوز على توتنهام ليس سهلاً والنتيجة أهم شيء التفاصيل :

تحدث مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلان، بعد الفوز على توتنهام بنتيجة 1-0، في الجولة الـ22 من البريميرليج، على ملعب" توتنهام هوتسبر".

وقال كلوب لشبكة " Sky Sports " عقب نهاية المباراة:" في البداية، كانت النتيجة هي أهم شيء اليوم، استحق فريق واحد الفوز وكان لنا. الفوز على توتنهام هو أمر مميز إلى حد كبير".

وأضاف في حديثه:" المباراة كانت كثيفة جداً بالنسبة لنا، يمكنك أن تتوقع منهم أن يدافعوا بعمق في ملعبهم، لعبوا بطريقة 4-6-0 في الشوط الأول. إذا كان من السهل الفوز هنا، فستفعل ذلك الكثير من الفرق".

وأكمل:" كان ينبغي علينا تسجيل المزيد من الأهداف، هذه هي الحقيقة. يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، خاصة في هذا الملعب وضد فريق مثل توتنهام".

واختتم:" كانت معركة صعبة للغاية لأننا لم نحسم المباراة مبكراً، وعندما نخسر الكرة كانوا لديهم هجمات مرتدة خطيرة، الآن نحن بحاجة إلى الاستمرار لأن منافسينا أقوياء للغاية " .

المصدر : يلا سبورت

المزيد من الاخبار
فضلا : شارك هذه الاخبار مع الأصدقاء عبر

360 كورة لايف

360 كورة اونلاين يقدم لك كل ما يخص كرة القدم والراياضات الاخرى من كورة ستار بث مباشر يوتيوب لمباريات اليوم يلا شووت الى اهداف وملخصات لمباريات اليوم والأمس وفيديوهات اخبارية كما يوفر لك 360 kora online مشاهدة متعددة ضمن سرفرات خفيفة لجميع المباريات kora live في شتى الدوريات العالمية والعربية حيث أننا نحرص بتقديم لينكات kora star لجميع الدوريات الاوروبية من ضمنها الدوري الاسباني yalla shoot بث مباشر والدوري الانجليزي الممتاز الى جانب دوري أبطال أوروبا المميز والدوري الأوروبي. تابع اخر أخبار كرة القدم العالمية لمعرفة كل ماهو جديد في عالم الرياضة وشاهد المباريات بالتعليق المحدد باللغة العربية على 360 كورة اونلاين ايضا نقل البث للدوريات المفضلة لديك مثل الدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الألماني كما تستطيع متابعة الدوريات العربية عبر 360kora مثل الدوري المصري والدوري السعودي ودوري نجوم قطر والدوري الإماراتي اضافة الى البطولة العربية وكاس العالم للأندية الذي يضم فرق عربية وعالمية كبيرة مثل ليفربول وبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس والاهلي والترجي والوداد وذلك في نقل خاص عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة.