حقائق مهمة قبل مباراة برشلونة ونابولي

حقائق مهمة قبل مباراة برشلونة ونابولي التفاصيل :

يحلّ فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق نابولي، اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب " سان باولو ". ويتطلع نابولي الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية وتفادي تلقى الأهداف، بينما يتطلع برشلونة للخروج بنتيجة مرضية تساعده في لقاء العودة على كامب نو.

واليكم أبرز الحقائق قبل هذه المباراة: 1- نابولي لم يهزم في آخر 6 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا. 2- برشلونة لم يهزم في آخر 6 مباريات خاضها في دوري الأبطال. 3- لم يعرف برشلونة طعم الفوز خلال زياراته الخمسة للأندية الإيطالية في المراحل الإقصائية ( تعادل و 4 هزائم ). 4- وصل نابولي الى المراحة الإقصائية للمرة الثالثة في 6 مشاركات له في دوري الأبطال. 5- لم يتجاوز نابولي دور الـ16 خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا. 6- تعد هذه المواجهة هي الأولى بين الفريقين في المباريات الرسمية ( 4 مواجهات ودية ). 7- تجاوز برشلونة دور الـ16 في آخر 12 موسماً له في دوري الأبطال، وهي أطول سلسلة في تاريخ المنافسة.

المزيد من الاخبار
فضلا : شارك هذه الاخبار مع الأصدقاء عبر

360 كورة لايف

360 كورة اونلاين يقدم لك كل ما يخص كرة القدم والراياضات الاخرى من كورة ستار بث مباشر يوتيوب لمباريات اليوم يلا شووت الى اهداف وملخصات لمباريات اليوم والأمس وفيديوهات اخبارية كما يوفر لك 360 kora online مشاهدة متعددة ضمن سرفرات خفيفة لجميع المباريات kora live في شتى الدوريات العالمية والعربية حيث أننا نحرص بتقديم لينكات kora star لجميع الدوريات الاوروبية من ضمنها الدوري الاسباني yalla shoot بث مباشر والدوري الانجليزي الممتاز الى جانب دوري أبطال أوروبا المميز والدوري الأوروبي. تابع اخر أخبار كرة القدم العالمية لمعرفة كل ماهو جديد في عالم الرياضة وشاهد المباريات بالتعليق المحدد باللغة العربية على 360 كورة اونلاين ايضا نقل البث للدوريات المفضلة لديك مثل الدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الألماني كما تستطيع متابعة الدوريات العربية عبر 360kora مثل الدوري المصري والدوري السعودي ودوري نجوم قطر والدوري الإماراتي اضافة الى البطولة العربية وكاس العالم للأندية الذي يضم فرق عربية وعالمية كبيرة مثل ليفربول وبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس والاهلي والترجي والوداد وذلك في نقل خاص عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة.